تحميل تطبيق سي ام سكيورتي CM Security AppLock AntiVirus لقفل التطبيقات و مكافحة الفيروسات اخر اصدار
سماء التكنولوجيا سماء التكنولوجيا
الالعاب PSP

آخر الأخبار

الالعاب PSP
الالعاب PSP
جاري التحميل ...
الالعاب PSP

تحميل تطبيق سي ام سكيورتي CM Security AppLock AntiVirus لقفل التطبيقات و مكافحة الفيروسات اخر اصدار


CM Security حصل من جديد على المرتبة الأولى من قبل AV-TEST! AV-Test منظمة ألمانية مستقلة، تقوم بإجراء تقييمات بصفة منتظمة لجميع برامج و تطبيقات الحماية من الفيروسات المتوفرة في السوق و تمنحها جوائز للتميز. جوائز هذه المنظمة تعتبر بمثابة أوسكار في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات وأبحاث مكافحة الفيروسات. تقوم AV-TEST بتقييم برامج مكافحة الفيروسات بناء على مدة جودة كشف الفيروسات، ومدى سهولة استعمالها، ثم تمنح ثناءها للمنتجات عالية الجودة. 

مزايا of CM Security:
  • محرك مكافحة الفيروسات المعلوماتية #1: مفعل من طرف محركات محلية و محركات متواجدة على السحابة Cloud، مدعوم بتجربة 500،000،000 مستخدم و خبرة 16 سنة من البحوث في مجال حماية الحواسب و الهواتف المتنقلة. مصنف رقم واحد #1 لمرات متعددة في الاختبارات التي أجرتها AV-TEST و AV-Comparatives 
  • حماية متعددة الطبقات: إصلاح نقاط ضعف النظام وفحص التطبيقات الجديدة، التحديثات، ملفات النظام ومواقع الويب لضمان سلامة جهازك وخصوصيتك في الوقت الفعلي. تنظيف النظام الخاص بك وتقوية أداء جهازك.
  • سريع ومرن: تستغرق عملية الفحص فقط 5 ثوان، 500% أسرع من تطبيقات الأمان مدفوعة الثمن. CM Security هو ايضاً خفيف، يأخذ فقط نصف الذاكرة التي تحتاجها تطبيقات مضادات الفيروسات الاخرى . متكامل مع افضل وأعلى أدوات التسريع والتنظيف تصنيفاً، جهازك يمكن أن يكون أسرع، أخف وأكثر حماية.
متوافق مع كل من الهاتف والكمبيوتر اللوحي








رابط التحميل :
Google play
Download CM Security AppLock AntiVirus Apk



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

ثمن الموقع :

ترتيب الموقع:

تابعنا على تويتر:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

سماء التكنولوجيا

2016